صور عشوائية من البوم الصور
بعد مشاركة ناجحة ومتميزة وحضور قوي
السعوديون يختتمون مشاركتهم بــ 8 أوسمة ذهبية و16 برونزياً و300 باج
 عالم واحد: توج السعوديون مشاركتهم في الجامبوري الكشفي العالمي الثاني والعشرون الذي اختتمت فعالياته يوم أمس المتميزة تلك بحصول المتطوعين على 8 أوسمة ذهبية و16 وساماً برونزياً و300 باج بشعار المخيم . وشهدت أيام المخيم حضوراً فاعلاً للوفد السعودي في العمل التطوعي الذي سخرت له 150 جوالاً أسهموا مع الآخرين في تقديم الخدمات التطوعية للمخيم  كالحراسات والأمن والتغذية والعيادات الطبية والنقل والإسعاف، كما كان للتواجد السعودي في قرى التنمية تواجداً آخر من خلال الأجنحة التي توزعت فيها ووجدت إقبالا من المشاركين خاصة لوحة السلام والألعاب الشعبية وتعليم اللغة العربية وصناعة القلائد وعرض المقتنيات الشعبية.

فيما حرص المشاركون على زيارة بيت الشعر الذي أقامته جمعية الكشافة العربية السعودية والتعرف على كثير من ثقافة المملكة، ويعد بيت الشعر وفق إحصائية لإدارة المخيم من ابرز المعالم في الجامبوري التي حرص المشاركون على زيارتها وحظي ذلك البيت بزيارة لمندوب ملك السويد الرئيس الفخري للصندوق الكشفي العالمي السيد جون قيقان، ورئيس اللجنة الكشفية العالمية سيمون ري، وسفراء المملكة والإمارات والكويت لدى السويد، كما شهد المعرض الإعلامي حضوراً آخر خصوصاً وانه يقدم تاريخ الحركة الكشفية بالمملكة على مدى 76 عاماً . وحرص المشاركون في المخيم بالحصول على الباجات والهدايا السعودية والتصوير في بيت الشعر.

كما أضفت الفرقة الموسيقية الكشفية السعودية على جو المخيم مزيداً من الإبداع خصوصاً في الأيام الأخيرة التي اخذ فيها المشاركون يحفظون الأناشيد والأغاني الوطنية السعودية ويرددونها مع تقديم كل معزوفة لها.

واجمع جميع المشا ركين  على ان ذلك النجاح  جاء بتوفيق الله وبالدعم اللامحدود الذي وجدوه من سمو الأمير فيصل بن عبدا لله بن محمد آل سعود رئيس الجمعية الذي توج ذلك بحضوره للمخيم ومشاركة أبنائه جزء من فعاليات المخيم، كما ثمنوا لنائب الرئيس ولأعضاء الوفد الرسمي جهودهم في التخطيط والرسم لهذه المشاركة حتى خرجت بالصورة المشرفة لاسم المملكة.

المزيد من الصور


تاريخ النشر : الاحد 7 شهر رمضان 1432 هـ

تعليقات الزوار

 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقك

 
  الاسم الكريم
  البريد الإلكتروني
  المدينة
  عنوان التعليق
  نص التعليق