صور عشوائية من البوم الصور
بحضور جلالة ملك السويد
اختتام الجامبوري الكشفي العالمي ٢٢ في المسرح المفتوح وتحت الأمطار الغزيرة
عالم واحد: رعى جلالة الملك كارل غوستاف السادس عشر ملك مملكة السويد مساء يوم أمس السبت ٦ أغسطس ٢٠١١  الحفل الختامي للجامبوري الكشفي العالمي الثاني والعشرين الذي استضافته مملكة السويد خلال الفترة من ٢٧ يوليو إلى ٧ أغسطس ٢٠١١ في مدينة كرستيانستاد. وبحضور ما يقارب الأربعين ألف كشاف وقائد من أكثر من ١٥٠ دولة توالت فقرات الحفل الذي اشتمل على كلمة لقادة المخيم وممثلي المنظمة الكشفية العالمية، وكلمة جلالة ملك السويد وعروض وأغاني لشخصيات فنية معروفة في الوسط الفني الغربي، كما اشتمل الحفل على عرض دعائي للجامبوري القادم في اليابان، واستعراض الوعد الكشفي في أكثر من إقليم عالمي حيث مثل الإقليم الكشفي العربي في ترديد الوعد أحد فتيان سلطنة عمان، كما تم استعراض احصائيات طريفة عن أبرز الأشياء التي استهلكت في الجامبوري من قبل المشاركين والمنظمين.
 
أقيم الحفل في مسرح مفتوح من الجهات الأربعة ومجهز بشاشات عملاقة، ورغم البرد والأمطار الغزيرة المافجأة استمر الحفل وواصل فتيان وفتيات الكشافة تفاعلهم مع الحفل بالصراخ والتصفيق والرقص أيضاً.
 
قبل نهاية الحفل الذي أقيم تحتى مسمى (التضامن) تم تسليم العلم لليابان التي ستستضيف الجامبوري القادم في العام ٢٠١٥ ، كما أطلقت الألعاب النارية مع الموسيقى إعلانا عن انتهاء اسبوعين من الحياة الكشفية ببساطة شارك فيها آلاف القادة والكشافة من كافة أنحاء العالم لتحقيق المحاول الثلاثة (التضامن.. الاجتماعات.. الطبيعة).

المزيد من الصور


تاريخ النشر : الاحد 7 شهر رمضان 1432 هـ

تعليقات الزوار

 
uiDamyin أبلغ عن إساءة في هذا التعليق
I was rellay confused, and this answered all my questions.
Carrie - EOADBguwXwHRHiy   الثلاثاء 8 شوال 1432 هـ

أضف تعليقك

 
  الاسم الكريم
  البريد الإلكتروني
  المدينة
  عنوان التعليق
  نص التعليق