صور عشوائية من البوم الصور
نشر أكثر من 200 مادة إعلامية
الإعلام الكشفي السعودي تواجد بحجم الحدث العالمي
 عالم واحد - عبدالرحمن السحامي: سجل الإعلام الكشفي السعودي تواجداً متميزاً وظهوراً بارزاً في الجامبوري الكشفي العالمي الــ 22 الذي استضافته مملكة السويد في حقول رينكابي بمدينة كرستيانستاد بمشاركة أكثر من 38 ألف كشاف ومتطوع وذلك بتغطيته لأحداث مشاركة جمعية الكشافة العربية السعودية في هذا الحدث الشبابي الهام  وإبرازها في جميع وسائل الإعلام السعودية المتاحة مما جعل المتابع يعيش أجواء المخيم الكشفية " ببساطة "وكأنه وسط الحدث.
 
" عالم واحد .. وعد واحد " أجرت اتصالاً بالمسئول الإعلامي للوفد السعودي القائد مبارك الدوسري، الذي أكد أن ذلك النجاح الذي شهد به الجميع جاء وفق خطة مسبقة وضعتها لجنة مشكلة لهذا الغرض منذ وقت مبكر وبنتها على تحقيق أهداف الإعلام والاتصال في إستراتيجية الجمعية والمنظمة العربية بالعمل على تعزيز الصورة الذهنية للكشفية والإسهام من خلال الإعلام في زيادة العضوية، وقال الدوسري ان الجمعية حضرت للمخيم وقد هيأت كافة سبل النجاح للمشاركين بدعم وتشجيع ومتابعة من سمو رئيس الجمعية الأمير فيصل بن عبدا لله بن محمد آل سعود ونائبه الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ومنها الإعلام الذي كون له فريق يضم كافة الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة والمشاهدة، كما أن تواجد مندوب للإعلام الخارجي من وكالة الأنباء السعودية أعطى مساحة اكبر للنشر في وكالات الأنباء العربية والإسلامية وبعض الوكالات الأجنبية خصوصاً وان المادة ترسل لتلك الوكالات باللغتين الانجليزية والفرنسية.
 
وأضاف الدوسري أن المواد المنشورة في الصحف السعودية الورقية فقط منذ بدء الاستعدادات للمشاركة تجاوزت حتى الحصول على هذه التصريح أكثر من 200 مادة مابين خبر ولقاء .
 
وشكر المسئول الإعلامي وسائل الإعلام المتعاونة مع الجمعية في نشر مشاركة الجمعية وإبرازها بالصورة التي تليق بحجم الحدث، مشيداً بمهنية واحتراف فريق " عالم واحد .. وعد واحد" ومؤكداً اعتزازه بأنه احد أعضاء هذا الفريق الذي يزيده شرفاً إسهامه معه في كثير من المناسبات إيمانا منه بأهمية الإعلام الكشفي من جهة ، والمكانة الرفيعة والمتميزة للموقع من جهة اخرى.

المزيد من الصور


تاريخ النشر : السبت 6 شهر رمضان 1432 هـ

تعليقات الزوار

 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقك

 
  الاسم الكريم
  البريد الإلكتروني
  المدينة
  عنوان التعليق
  نص التعليق