صور عشوائية من البوم الصور
بملابسهم الخليجية المميزة
فتيان الامارات يشاركون كشافة العالم احتفالهم باليوم الثقافي للجامبوري ٢٢
عالم واحد: شارك وفد كشافة الامارات في الحفل الثقافي الذي أقيم على هامش المخيم الكشفي العالمي الـ 22 بمملكة السويد تحت شعار "الكشفية ببساطة" وتضمنت فقرات الحفل الثقافي باقة من الفنون والأهازيج الشعبية التي قدمها قادة وكشافة الامارات تعبيرا عن حب الوطن والولاء لقيادته فضلا عن التعريف بثقافة وحضارة الامارات التي تضرب جذورها في أعماق التاريخ.
 
وارتدى فتيان كشافة الامارات الزي الوطني وقدموا الأكلات الشعبية من الهريس والخبيص والتمور والقهوة لضيوف مخيمهم ثم انطلق الفتيان بأهازيجهم الشعبية في مسيرة كرنفالية مع المشاركين من مختلف دول العالم إلى مقر الاحتفال على المسرح الرئيسي للمخيم العالمي الذي شهد إقبالا كبيرا من كشافة العالم وزوار المخيم من داخل السويد وخارجه.

وقد واصل كشافو الامارات مشاركة كشافة العالم في ألعاب التحدي واستثارة القدرات من اجل إثبات الذات وإظهار القدرة على التحمل وقوة الشخصية والجرأة في مواجهة الصعاب حيث شاركوا في الإبحار بالتجديف على القوارب وتسلق نماذج من الجبال والقمم الشاهقة وفي بعض ألعاب التوازن والحس وإشغال الفكر في إيجاد الحلول إلى جانب بعض الألعاب الرياضية والترفيهية.

وفي تصريح لوكالة أنباء الامارات قال القائد مبارك الحمادي إن الحضور والمشاركة والاحتفال وسط 40 ألف مشارك هو تعبير صادق عما يكنه أبناء الامارات من حب وولاء لدولتهم الحبيبة ..موضحا أن الفنون الشعبية واللباس الوطني استطاعا لفت أنظار المشاركين الذين استمتعوا بالفقرات الاماراتية وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع أفراد الوفد.
وأوضح ان المعرض الاماراتي الذي أقيم ضمن فعاليات المخيم أضاف بعدا تاريخيا وحضاريا واستطاع ان يعكس الصورة الحضارية للامارات وان يبرز منجزاتها.
 


فريق (عالم واحد) الذي وصل لمخيم الكشافة الاماراتية في الدقائق الأخيرة من فترة الاحتفال استطاع أن يلتقط بعض الصور لهذا الحدث. 

 

المزيد من الصور


تاريخ النشر : السبت 6 شهر رمضان 1432 هـ

تعليقات الزوار

 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقك

 
  الاسم الكريم
  البريد الإلكتروني
  المدينة
  عنوان التعليق
  نص التعليق