صور عشوائية من البوم الصور
في اليوم الثقافي للجامبوري
الكشافة القطرية تبدع في عرض الموروث الثقافي وما حققته البلاد من انجازات حضارية
 عالم واحد: أبدعت الكشافة القطرية من خلال فتيانها المتألقين في الاحتفال بالمهرجان الثقافي للمخيم الكشفي العالمي بالسويد حيث تميز فتيان قطر وبلغتهم الإنجليزية البسيطة في إيصال رسالة تعريفية للمشاركين في المخيم حول الموروث الثقافي القطري وما وصلت إليه البلاد من نهضة حضارية واقتصادية في عهد أمير البلاد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. وبملابسهم الخليجية الجميلة وعقالهم المميز قدم الفتيان أتواع من المأكولات الشعبية الشهيرة في قطر والدول الخليجية، وكذلك الألعاب والفنون الشعبية. 
 
وتميز الكشاف يعقوب في التواصل مع زوار مخيم الكشافة القطرية بعرض العديد من المطبوعات الإعلامية القطرية التي توضح ما حققته دولة قطر من انجازات على كافة الأصعدة حيث عبر الزوار عن اعجابهم به وما يتميز به من أخلاق رفيعة وأسلوب محبب يجبر المقابل على الانصات إليه.
 
أما الكشاف محمد آل شريم الذي اشتهر بعلاقاته النبيلة مع كافة الوحدات المجاورة وحبه الكبير لكسب الأصدقاء الجدد من خلال الكشفية فقد عبر عن سعادته بتمثيل بلاده في هذا المحفل الكشفي العالمي الكبير، مؤكدا اعتزازه بالزي والموروث القطري ورغبته في خدمة أميره وأمته من خلال الحركة الكشفية.
 
وفي ذات المخيم ستجد جميع الفتيان والقادة مشغولين بخدمة ضيوفهم وتقديم الضيافة الخليجية والعربية الأصيلة خصوصا الأكلات الشعبية المعروفة والتي تم إعدادها من قبل الكشافة أنفسهم واستحسن الزوار مذاقها.
 
فريق (عالم واحد) الذي يتجول في المخيمات على مدار الأيام  لتوثيق أحداث الجامبوري رصد ما يتميز به فتيان قطر من أخلاق رفيعة وذوق خاص في التعامل مع ضيوف مخيمهم من كافة شعوب العالم.

المزيد من الصور


تاريخ النشر : السبت 6 شهر رمضان 1432 هـ

تعليقات الزوار

 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليقك

 
  الاسم الكريم
  البريد الإلكتروني
  المدينة
  عنوان التعليق
  نص التعليق